اكادير:أقدم رجل ستيني على إضرام النار في جسده، قبل قليل

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 11 يوليو 2018 - 6:05 مساءً
A young Steny man set fire to his body shortly before Wednesday evening, July 11, next to his sister’s house in Dakhla district, after his wife asked him to divorce her as family problems worsened.

أقدم رجل ستيني على إضرام النار في جسده، قبل قليل من عشية اليوم الأربعاء 11 يوليوز بجوار منزل نسيبته بحي الداخلة، بعد مطالبة زوجته له بتطليقها إثر تفاقم مشاكل أسرية بينهما.

واستنفر الحادث المواطنين والجيران الحاضرين، لينخرط الكثيرون في عملية إطفاء النيران المشتعلة في جسد الرجل باستعمال ملابس وقنينة إطفاء حريق، في محاولات لم تسعفه من حروق من الدرجة الثانية والثالثة أصابت جسد الرجل.

وفور علمها بالحادث حلت على الفور السلطة المحلية و جميع الأجهزة الأمنية ،التي فتحت تحقيقا عاجلا لمعرفة تفاصيل و حيثيات الحاد، كما تم نقل المصاب على وجه السرعة لقسم المستعجلات بمستشفى الحسن الثاني بأكادير، قبل أن يتم إيداعه بقسم الإنعاش بذات المستشفى.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: من شروط قبول التعليق: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة انزي بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.