القبض على شخص عشريني زرع الرعب في نفوس المواطنينبأولاد جرار

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 21 أكتوبر 2018 - 8:24 صباحًا
الدرك الملكي بتزنيت من أجل تعميق البحث معه وعرضه

تمكنت السلطات المحلية بقيادة أولاد جرار رفقة رجال الحرس الترابي قبل قليل من مساء اليوم الجمعة من إيقاف شاب عشريني تسبب في إحداث فوضى عارمة وسط السوق الأسبوعي بودادية الخير وزرع الرعب في نفوس مرتاديه مستعملا سكينا من الحجم الكبير.

وقد اسفرت عملية الإعتقال التي اشرف عليها قائد قيادة أولاد جرار عن إيقاف المعني بالأمر المزداد سنة 1993، وتجريده من السلاح الابيض وحجزه لفائدة البحث.

و فور توقيفه، ثم اقتياده إلى مقر قيادة أولاد جرار في إنتظار تسليمه لسرية الدرك الملكي بتزنيت من أجل تعميق البحث معه وعرضه على أنظار النيابة العامة المختصة.

يشار أن عناصر الإدارة الترابية بقيادة أولاد جرار بتنسيق مع عناصر الحرس الترابي قد اطلقت منذ مطلع الاسبوع الجاري حملة امنية واسعة تشمل كافة تراب جماعة الركادة والتي تهدف إلى إستثباب الامن وتطويق الجريمة وحماية الممتلكات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: من شروط قبول التعليق: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة انزي بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.