النقل السري وخرق حالة الطوارئ يجر خطافين للإعتقال

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 19 أبريل 2020 - 12:04 مساءً

أوقفت عناصر المركز الترابي للدرك بالورتزاغ التابعة لسرية قرية با محمد بإقليم تاونات، أمس السبت 18 أبريل الجاري ، شخصين يبلغان من العمر 43 و 31 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في نقل أشخاص دون توفرهما على رخصة التنقل الإستثنائية وخرق الطوارئ الصحية.
وبحسب مصادر متطابقة، فقد جرى توقيف المشتبه فيهما من قبل مصالح الدرك الملكي والسلطات المحلية، على الساعة الرابعة صباحا بنقطة المراقبة الثابتة بمدخل مركز جماعة الورتزاغ. مضيفة ، بان المشتبه فيهما كانا يمتهنان النقل السري، وينقلان أشخاص سرا من مدينة طنجة في اتجاه مسقط رأسهما بكل من دوار الفريشة وعين باردة، بواسطة سيارتين خفيفتين إحداهما كانت تقل 5 أشخاص فيما الأخرى كانت تقل 6 أشخاص
وأفادت المصادر ذاتها، أن توقيف المعنيين بالأمر ، جاء بعد خرقهما للطوارئ الصحية عبر نقلهما لأشخاص في ظروف تمس بالسلامة الصحية للمواطنين في ظل انتشار فيروس “كورونا” المستجد، ولعدم توفرهما على شهادة التنقل الاستثنائية بين المدن، التي أقرتها السلطات العمومية
هذا، وتم وضع الموقوفان رهن تدبير الحراسة النظرية، في انتظار تقديمهما أمام النيابة العامة المختصة بابتدائية تاونات قصد متابعتهما بالمنسوب إليهما، فيما تم اقتياد السيارتين إلى المحجز الجماعي بالورتزاغ.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: من شروط قبول التعليق: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة انزي بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.