ام قتلت ابنتها البالغة من العمر سنتين..

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 12 يوليو 2017 - 5:34 مساءً

أمرت نيابة حلوان، حبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيقات فى اتهامها بقتل ابنتها البالغة من العمر سنتين بعد ضربها بحجة تأديبها، بمنطقة المساكن بحلوان، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

وأكدت “منى. ع. ب”، 29 سنة، ربة منزل، أمام النيابة السابق اتهامها فى قضيتين آخرهما 27994 لسنة 2008م الهرم جيزة “آداب عامة”، أنها تزوجت منذ 3 سنوات وسكنت بمنطقة المساكن بحلوان، ولكن بعد فترة تم القبض على زوجها “أحمد.ع”، وحكم عليه بالسجن 10 سنوات بتهمة حيازة مخدرات للاتجار بها، وبعدها أنجبت طفلتها “عبير”، وتولت تربيتها بمفردها لكنها كانت تعانى من أزمة مالية.

وتابعت المتهمة أمام النيابة، أنها يوم الواقعة كانت الطفلة “عبير” تعبث بمحتويات الشقة، وتكسر الأشياء فى المنزل، فاعتدت عليها بالضرب، واصطدمت بأحد الكراسى، وفارقت الحياة، فاتصلت بشقيقة زوجها التى طلبت عرض الطفلة على مفتش الصحة وأكد وجود تهتك بجدار المعدة والكبد إثر ضرب باليد، وأبلغ الشرطة.

وأكدت المتهمة، أمام النيابة، أنها لم تقصد قتلها، ووجهت النيابة العامة للأم تهمة القتل

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: من شروط قبول التعليق: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة انزي بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.