تحديث جديد لواتس آب على أجهزة ويندوز فون.. اعرف مميزاته

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 16 يونيو 2017 - 11:20 مساءً

أطلقت شركة فيس بوك تحديثا جديدا لتطبيق واتس آب على منصة ويندوز فون والذى وفر عددا من التحسينات والمميزات الجديدة التى لم تكن متاحة فى النسخة التجريبة من التطبيق للمستخدمين العاديين. ووفقا لما نشره موقع mspoweruser الأمريكى،

فإن التحديث الجديد يحمل الإصدار رقم 2.17.204.0، ويوفر لمستخدمى ويندوز فون القدرة على مشاركة موقعهم المباشر مع باقى الأصدقاء لفترات محدودة،

كما هو متاح بالفعل فى تطبيق فيس بوك ماسنجر. كما تتيح نسخة تطبيق واتس آب على منصة ويندوز فون الآن، القدرة على تثبيت دردشات معينة أعلى قائمة الدردشة، وهى الميزة التى كانت واتس آب قد أتاحتها لمستخدمى أندرويد منذ فترة، حيث يمكنهم إضافة ما يصل إلى ثلاثة دردشات وتثبيتها فى الأعلى. كذلك يمكن للمستخدمين الآن معاينة مقاطع الفيديو التى يتم إرسالها قبل تنزيلها بالكامل، ويمكن الحصول على أحدث نسخة من تطبيق واتس آب من متجر ويندوز بكل سهولة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: من شروط قبول التعليق: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة انزي بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.