توقف إماما بأيت ميلك

يقوم بتلمس أعضاء حساسة

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 18 مايو 2018 - 12:09 صباحًا
اﻟﺘﻮﻗﻒ واﺳــﺘﻐﻠﻬﺎ ﺑﺎﻟﺸــﻜﻞ اﻷﻣﺜــﻞ ﻟﻴﻨﻌﻜﺲ ذﻟﻚ. ﺑﺸــﻜﻞ إﻳﺠﺎيب ﻋﲆ … أﻣﺎم اﻟﺘﻌﺎون. وﻳﺪﺧــﻞ ﻧﺠــﺮان اﻟﻠﻘــﺎء. مبﻌﻨﻮﻳﺎت ﻋﺎﻟﻴﺔ ﺑﻌﺪ ﺗﻌﺎدﻟﻪ. ﻣــﻊ اﻟﻨــﴫ 1-1 ﰲ اﳌﺮﺣﻠﺔ. اﻟﺜﺎﻟﺜﺔ واﻟﻌﴩﻳﻦ ﻣﻦ …. اﻟــﺬي ميﻠــﻚ6 ﻧﻘــﺎط ﰲ ﻃﻠﻴﻌــﺔ. اﻟﱰﺗﻴﺐ. ….. اﻟﺤﺪث ﰲ ﺳﺒﺎق اﻟﺠﺎﺋﺰة اﻟﻜﱪى، ﻗﺪ أىت ﺑﻌﺪ ﺑﻀﻌﺔ أﺷﻬﺮ. ﻣﻦ اﻟﺘﺪرﻳﺐ .

أوقفت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي لبلفاع، أمس الأحد، إمام مسجد دوار إكرار، التابع لجماعة آيت ميلك بضواحي اشتوكة آيت باها، على خلفية تقديم آباء أطفال كان يدرسهم شكايات ضدّه، تتهمه بالاعتداء جنسيا عليهم. ووفقا لمصادر الجريدة، فقد كان الإمام الموقوف ينفرد في كل مرة بطفلة داخل غرفة بالمسجد، بعد التغرير بها، حيث يقوم بتلمس أعضاء حساسة من جسدها، موثقا ذلك بواسطة كاميرا هاتفه النقال. وأوضحت المصادر ذاتها أن الإمام يمارس أفعاله مع جميع الأطفال الذين يدرسون بالكتاب القرآني، مشيرة إلى أنهم حكوا لآبائهم وللضابطة القضائية، بشكل دقيق ومفصّل، كيفية ممارسة الإمام أفعاله الجنسية عليهم. وأضافت المصادر ذاتها أن الإمام المعتقل اعترف لمصالح الدرك بجميع أفعاله. وتنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة، وُضع الموقوف تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث والتحقيق، مع حجز هاتفه، في انتظار عرضه على القضاء.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: من شروط قبول التعليق: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة انزي بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.