تيغمي: تعبئة متواصلة لمواجهة كورونا و “drone” يسهّل العمل لترصد مخالفي الطوارئ الصحية

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 25 أبريل 2020 - 2:19 مساءً

تتابع السلطات العمومية بقيادة تيغمي مجهوداتها الرامية بالأساس إلى تطبيق التعليمات المرتبطة بالحجر الصحي ، ذلك أن كل من السلطة المحلية و أعوانها و مصالح الدرك الملكي و القوات المساعدة تعمل جنبا إلى جنب من أجل تحسيس و توعية المواطن بضرورة الالتزام بالحجر الصحي و كذا تعمل على مراقبة و ضبط المخالفين .

و في هذا الإطار قامت يومه الخميس23 أبريل 2020 ، مصالح الدرك الملكي بسرية تيزنيت مرفوقة بنظيرتها المتواجدة بأنزي،وبالسلطة المحلية و القوات المساعدة بإطلاق طائرة “درون” التي حلقت فوق مركز جماعة تيغمي و مجموعة من الدواوير المجاورة الأخرى وذلك من أجل الوقوف على مدى تواجد المخالفين لتعليمات الحجر الصحي .

وقد كانت تقنية “درون” مناسبة أخرى عملت من خلالها سرية الدرك الملكي بتيزنيت على مواكبة المجهودات المبذولة محليا من طرف القوات العمومية التي تترجم على أرض الواقع باحترام المواطنين لمختلف التعليمات الموجهة إليهم في إطار جائحة كورونا ،بما في ذالك التقيد بملازمتهم لمنزلهم، وهو الأمر الذي أكدته تقنية “درون” إذ تم تسجيل الانضباط التام لساكنة قيادة تيغمي لمختلف التعليمات الموجهة إليهم و المرتبطة أساسا بالحجر الصحي .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: من شروط قبول التعليق: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة انزي بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.