شام الحاج يحييّ الجيش اللبناني من جزين ويحذر

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 24 يوليو 2017 - 8:25 مساءً

أحيا النجم اللبناني هشام الحاج سهرة غنائية ضمن فعاليات مهرجان عين المير – جزين وكعادته تألق الحاج صوتاً وحضوراً وأتحف الحضور بباقة من أجمل أغانيه إضافة الى اغاني الدبكة اللبنانية الحاضرة دائماً وأبداً في كل مهرجان وسهرة فنيّة . هشام الحاج الانسان قبل أن يكون الفنان وجه صرخة مدويّة من جزين لكل اللبنانيين وقال بأعلى صوته وهو يقف على المسرح بأن الجيش اللبناني ليس فقط خط أحمر إنما هو العامود الفقري للوطن وللمواطن ولا نسمح لأي إنسان كان ان يمس بكرامته ، فكرامة الجيش من كرامة الوطن وشعبه، وحذّر الحاج كل اللبنانيين من فتنة كبيرة بين البلدين قائلا : بأن لبنان وسوريا بلد واحد منذ ولادة التاريخ ولا أحد يستطيع ان يفرق بين بينهما ، فلنكن حذيرين من بعض الاشخاص المندسين لزرع الفتنة بين البلدين ، وتابع : يجب ان نفكر ملياً قبل أن نتخذ أي قرار “والسوريين أخواتنا منحافظ عليهن متل ما منحافظ على عرضنا وارضنا ” .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: من شروط قبول التعليق: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة انزي بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.