فوائد صلاة التراويح لا تعرفها من قبل

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 18 مايو 2018 - 2:35 صباحًا
It is known that Taraweeh prayer is the distinctive prayer of the holy month, and we find that the fasting people are seeking to perform it after the evening prayer, it provides the body with positive energy, and it has many Of the benefits the body gets

من أساسيات شهر رمضان المبارك هي التقرب من الله سبحانه وتعالي..ونكثر خلال هذا الشهر من الصلاة وقراءة القرآن، ومن المعروف أن صلاة التراويح هي الصلاة المميزة للشهر الفضيل، ونجد أن الصائمين يسعون لأدائها بعد صلاة العشاء، فهي تمد الجسم بالطاقة الإجابية، ولها العديد من الفوائد التي يحصل عليها الجسم.

الدكتور محسن علي استشاري العظام، قال إن صلاة التراويح تساعد صحة العظام علي التخلص من تيبس العضلات وتجعلها أكثر مرونة، وذلك نتيجة لأن حركات الصلاة بمثابة ممارسة الرياضة، لأن الشخص الذي يتبعها يمارس الجلوس والسجود عدد من المرات ولوقت طويل إلي حد ما.

و أكد محسن علي، ان صلاة التراويح تساهم في شكل كبير بشد الجسم وتخلصه من الترهلات، وذلك نتيجة لزيادة حركة الجسم، مما يترتب عليه تحرك الكتل الدهنيه واختفائها بالتدريج، وهذا ما يجعل شهر رمضان فرصة جيدة للحصول على جسم مشدود بصلاة التراويح.

وأضاف أن ذلك يأتى إلى جانب فوائدها من ناحية أنها تمد الجسم بالروحانيات، الطاقة الإيجابية، لأنها تزيد من فرصة تقربك من الله سبحانه وتعالي، وتزيد من فرصة نقاء النفس.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: من شروط قبول التعليق: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة انزي بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.