مثلي مغربي يقدم على الانتحار بعد فضيحة …صوفيا طالوني

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 20 أبريل 2020 - 5:46 مساءً

فجر المتحول الجنسي المغربي، نوفل موسى المعروف باسم “صوفيا طالوني، قنبلة مدوية، بكشفه عن تطبيقات المواعدة الجنسية الخاصة بالمثليين.
نوفل أو صوفيا، وفي مقاطع فيديو نشرها على حسابه الخاص على الانستغرام، كشف عن هويات ومعلومات شخصية بينهم مغاربة ظلوا يخفون شذوذهم الجنسي.

كما دعا طالوني، المقيم بالديار التركية والحامل للجنسية المغربية، النساء المغربيات لكشف الميولات الجنسية لأزواجهن من خلال تطبيقات المواعدة تلك.
ويحوز حساب المتحول الجنسي طالوني في “الانستجرام ” على 600 ألف مشترك، ما زاد فضيحة هؤلاء المثليين الذين كانون يخفون حقيقة ميولاتهم الجنسية، قبل أن تقوم إدارة إنستغرام بغلق حسابه، مؤكدا أن ما فعله لا يتماشى مع القوانين.

وتسبب فضح طالوني لكثير من المثليين في تشريد البعض ومحاولة البعض الآخر الانتحار، بينهم مغربي بعدما افتضح أمره وعرفت عائلته ميولاته الجنسية الشاذة.

وكشفت مصادر مطلعة، أن المعني بالأمر يبلغ من العمر 22 سنة، وكان عضوا بأحد التطبيقات الخاصة بالشواذ المغربية دون أن يدري محيطه حقيقة أمره.
وأشارت ذات المصادر إلى أن الضحية لم يقو على تحمل وقع الفضيحة ليختار وضع حد لحياته، لاسيما بعدما ولج كثير من المغاربة إلى تطبيقات المثليين ونشرووا صور أعضائها.

المصدر - media7
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: من شروط قبول التعليق: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة انزي بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.