مصطفى الحداوي يفضح محلل ” بين سبورت ” بعد تشبيهه لاعبي الوداد البيضاوي بالقردة

الحداوي يفضح محلل " BEIN SPORTS " بعد تشبيهه لاعبي الوداد البيضاوي بالقردة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 21 سبتمبر 2016 - 6:07 صباحًا

صب الدولي المغربي السابق  و رئيس الاتحاد المغربي للاعبي كرة القدم المحترفين،  مصطفى الحداوي،  جام غضبه على محلل قناة ” بين سبورتس ” القطرية ، المغربي سعيد رزكي ، بسبب انتقاداته المستمرة لكرة القدم المغربية بطريقة تلغي انتماءه لهذا الوطن

الحداوي و من خلال تدوينة نارية ، و بلغة عامية تغرق في مصطلحات ” الكرة ” كتب : ” صباح النور الى جميع الناس لفاهمين الكورة وعارفين اللاعبين اللي لعبو في المنتخب ، واحد صاحبنا تيقشر في المنتخبات، قشر الوداد وشبه لاعبي الوداد بأشباه القردة في المباراة في باين سبور ” .

كما استغرب الحداوي بشدة وصف مقدم البرنامج للمحلل ” رزكي ” بالنجم المغربي السابق ، و قال : ”  كاتبين ليه نجم الكرة المغربية ، الله إنَّ هذا منكر، واش الوداد قزمها من بعد المباراة الله ينعل لي ما يحشم ، أشمن منتخب لعب فيه و أشمن نجم ديالاش .. ” .

و شدد الحداوي على ضرورة التصدي لكل من تسمح له نفسه الاساءة اللاعبين و الكرة المغربية ، حيث قال : ” لازم على كلشي يتعبأ ضد ما تفوه به  رزكي من كلام جارح في حق الوداديين ولاعبي المنتخب ، نحن ندين كل هذا و لن نصمت ، كفى من المتطفلين و من يدعمهم ، فلا داعي لأخرج أشياء أخر … النقد البناء مباح ، لكن السب و الشتم مرفوض قطعا “.

ليختم الحداوي كلامه بالقول : ” اذا سمحت لك نفسك ان تكذب على مشغلك و توهمه انك نجم من نجوم الكرة المغربية ، فليس بمقدورك الكذب على المغاربة و على التاريخ “

المصدر -
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: من شروط قبول التعليق: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة انزي بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.