هذا ما يقع امام الملاهي الليلية في الصيف باكادير

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 11 يوليو 2018 - 9:08 مساءً
A citizen’s lens caught what was described as the “fierce battle” between a group of young men and women in a sad scene near a nightclub in the tourist resort of Agadir.

التقطت عدسة مواطنين ما وصف ب”المعركة الضارية” بين مجموعة من الشبان والشابات في مشهد مؤسف قرب ملهى ليلي بالمدار السياحي لأكادير.

الفيديو الذي تناقلته مجموعة من الصفحات الفيسبوكية يظهر الصراع المحتدم بين فتاة و شبان قرب ملهى ليلي معروف بمدينة أكادير لأسباب غامضة.

وحسب موقع اكادير 24 فهذا المشهد الذي أثار استفزاز مشاعر عدد من المواطنين، دفع عددا من الغيورين الى مطالبة الجهات الوصية بالتدخل لوقف لمثل المظاهر الخادشة للحياء العام، وإعادة الاعتبار للمشهد السياحي بالدينة و الذي تنخره تصرفات و سلوكات لامسؤولة.

A citizen’s lens caught what was described as the “fierce battle” between a group of young men and women in a sad scene near a nightclub in the tourist resort of Agadir.

The video, transmitted by a group of Facebook pages, shows the raging conflict between a girl and a young man near a well-known nightclub in Agadir for mysterious reasons.

According to the Agadir 24 site, this scene provoked the feelings of a number of citizens, prompted a number of jealousy to ask the guardians to intervene to stop such manifestations of public shyness, and rehabilitation of the tourist scene Baldina, which is plagued by irresponsible behavior and behavior.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: من شروط قبول التعليق: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة انزي بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.