الرئيسية / اخبار وطنية / آخر الأخبار / القليعة:التفاصيل الاختطاف واغتصاب مزدوج لأسبوع كامل بعد عودتها من السوق

القليعة:التفاصيل الاختطاف واغتصاب مزدوج لأسبوع كامل بعد عودتها من السوق

 

تعرضت فتاة يتيمة تتعرض لاختطاف واغتصاب مزدوج لأسبوع كامل بعد عودتها من السوق بالدراجة.
زاينة الشاوش، والدة الفتاة، اليتيمة الأب، أكدت بأنه بتاريخ الـ4 من شهر أبريل الجاري، حوالي الخامسة مساء، وبينما كانت الضحية “فاطمة”، عائدة على متن دراجتها العادية من السوق اليومي “القليعة” إلى محل سكناها، تفاجأت بشابين يعترضان سبيلها، حيث استدرجاها بالقوة إلى مكان خلاء، وناولاها مادة مخدرة، وتناوبا على هتك عرضها.
المتحدثة أضافت أن الشابين عمدا إلى إخلاء سبيلها ليلا، فالتقت بشخص آخر طلبت منه أن يدلها على الطريق نحو مقر سكناها، بعد أن استرجعت ذاكرتها التي فقدتها تحت تأثير المخدرات المدسوسة لها بمشروب، غير أن الشخص غرّر بها، وحوّلها إلى منزل مهجور، ليواصل بدوره ممارساته الجنسية على الطفلة، مع احتجازها ومنعها من مغادرة المنزل لنحو أسبوع. وأظافت، أنه بتاريخ الـتاسع من شهر أبريل الجاري، “قام المشتبه بهم بإلقاء فاطمة بالقرب من محل سكناها، حيث وجدتها في حالة يرثى لها، مرتدية ملابس غير التي خرجت بها يوم اختطافها، فاقدة الوعي وفي حالة صحية متدهورة”، ما دفعها إلى إخبار رجال الدرك الملكي، الذين حضروا لمعاينة الفتاة، والإشراف على نقلها إلى المستشفى، تقول الأم زاينة الشاوش.
الفحوصات الطبية التي أجريت للفتاة، بينت تعرضها لاعتداءات جنسية، وافتضاض البكارة، وفقا لشهادة طبية من خلية استقبال النساء والأطفال ضحايا العنف بالمستشفى الجهوي بأكادير، تقول فاطمة، تم بها تعزيز شكاية إلى خلية العنف ضد النساء والأطفال باستئنافية أكادير، حيث أعطت النيابة العامة تعليماتها إلى الضابطة القضائية للبحث والتحقيق في الواقعة.
إلى ذلك،تمكنت مصالح الضابطة القضائية للدرك الملكي بالقيادة الإقليمية بإنزكان، أمس الثلاثاء، من توقيف شخصين بمنطقة “القليعة”، للاشتباه بضلوعهما في جريمة اختطاف الضحية.
رشيد بيجيكن

عن انزي بريس

Check Also

طبيب يشتكي تهجم زملائه بسبب خفض تكلفة الكشف مقابل 70 درهم

حصلت “فبراير” على تسجيلات صوتية توصل بها الدكتور جماح محمد، الذي بادر إلى خفض قيمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *