الرئيسية 80 اخبار وطنية 80 آخر الأخبار 80 مستخدم بنكي بآيت ملول يستغل طفلة جنسبا و…

مستخدم بنكي بآيت ملول يستغل طفلة جنسبا و…

اكادير21

تلقت أسرة طفلة لم تتجاوز العاشرة من عمرها ضربة موجعة كادت تصيب الوالدين بشلل، بعد أن تعرضت فلذة كبدهما لهتك عرض على يد مستخدم بنكي بآيت ملول، خان ثقة الأسرة وغرر بطفلة لم تعرف متاهات الحياة بعد.
هي واقعة جديدة تنضاف إلى العشرات من قضايا الاغتصاب وهتك العرض، لكن هذه المرة الضحية تبلغ 10 سنوات، تدرس بالمستوى الرابع ابتدائي بمدرسة بدوار آيت لحسن بمنطقة إنشادن بخميس آيت اعميرة، أما المستخدم البالغ 40 سنة فهو مطلق مرتين ويقطن يآيت ملول، يتحدر من السوالم حيث تقطن والدته مما يدفعه لزيارة المنطقة من حين لآخر، فهو ابن المنطقة.
المستخدم البنكي أو “بيدوفيل آيت ملول”، مهووس بتصوير النساء والفتيات من مختلف الأعمار والحصول على أرقام هواتفهن، بل اعتاد من حين لآخر المرور بجانب المدرسة التي تدرس بها الضحية وملاحظة التلميذات الصغيرات، مما طرح عدة تساؤلات على لسان الطفلة وأسرتها.
“الجريدة24” اتصلت بالضحية ووالدتها وخالها لمعرفة تفاصيل سيناريو استغلال وانتقام وتصفية حسابات، حسب تصريحات الأسرة، وعلى لسان الطفلة تسارعت الكلمات لتسرد علاقة المستخدم بمحيطها على امتداد سنة، انتهى به الأمر إلى التغرير بها واستغلالها جنسيا.
الضحية… “كان كيدير ليا داك الشي ويقولي ما تخبريش عمتك وخالتك”
حكت الضحية تفاصيل القصة التي بدأت قبل سنة، فقد تعرف المستخدم على والد الطفلة، ومن تم أصبح زبونا يوميا لخالها الذي يملك مقهى بأكادير، كان يقضي وقته أمام حاسوبه ويقوم بتصوير بعض الفتيات من مختلف الأعمار ويقوم بالحصول على أرقام هواتفهم من شخص يعرفه في عقده الثالث.
المستخدم سبق له أن تقدم لخطبة خالة الطفلة البالغة 28 سنة باعتبارها جارته، لكنها رفضته لكونه مطلق مرتين ويكبرها في السن. لم يستسغ البنكي رفضها له واعتبرها إهانة له، فاقترح عليه والد الضحية الزواج بأخته المطلقة والبالغة 30 سنة.
حضي المستخدم بثقة الأسرة من أب وإثنين من الأخوال، خاصة وأن الخال صاحب المقهى كان يكلفه من حين لآخر بالقيام بمعاملات مالية في المؤسسة البنكية نظرا لانشغاله، حيث سبق له أن طلب قرضا.
جا عندي واحد المرة المدرسة وطلب مني نجيب ليه الماء يشرب، حيث كانت المدرسة ما عندهاش السور، ومن بعد وراني صور ديالو مع العائلة ديالي” تستطرد الطفلة قائلة: ” هو كان تعرف على خالتي، وكان كيعرض عليها تتغدى معاه ولكنها كانت كتقول ليه ما نقدرش نمشي معاك شي بلاصة بوحدي، وكنت أنا كنمشي معاها كلما كانت كتخرج معاه”.
ما كان يخطط له ” بيدوفيل آيت ملول” كان بعيدا عن تفكير الأسرة، فقد وضع الطفلة نصب عينيه وبدأ يكسب ثقة الأسرة والطفلة تدريجيا، وبدأ يتردد على المدرسة من حين لآخر، حاملا معه بعض الحلوى وفي الوقت نفسه يلعب على الحبلين، ويقوم باصطحابها مع عمتها للتنزه والتسوق، حسب تصريح الطفلة، وفي إحدى المرات توجهت بمعية عمتها إلى شقته الكائنة في الطابق الثالث بأحد أحياء آيت ملول، وهناك وجدوه بمعية طفلة في مرحلة الابتدائي قدمها لهما على أنها ابنته، علما أنه لم ينجب من مطلقتيه، وأكدت الضحية للجريدة أنها كانت ترافق عمتها في أغلب خرجاتهما، وتضطر من حين لآخر للكذب عند استفسار والدتها، لكنها كانت تفشل في إقناع والدتها في غالب الأحيان فتحكي لها ما حصل.
تسرد الضحية الأحداث بتفاصيلها، فقد تحول انتباه البنكي إليها، وبدأ يتوجه من حين لآخر إلى المدرسة حيث تدرس، حاملا معه بعض الحلوى والأقلام، حيث قام في إحدى المرات بتوزيع الحلوى على مجموعة من تلاميذ المدرسة، وكان يمتطي كل مرة سيارة مختلفة حيث أخبرها في إحدى المرات أنه باع سيارته”.
الفتاة حكت لأسرتها وللجريدة أن البنكي مارس الجنس عليها من الدبر سطحيا في المرة الأولى، وطلب منها العودة إلى المنزل وغسل ملابسها دون أن تلاحظ والدتها ذلك، لكن وفي المرة الثانية تعرضت لجروح وآلام، وعندما عادت إلى المنزل لم تكن تستطيع الجلوس بشكل عادي مما أدخل الشك في نفس الأم، وتضيف الطفلة قائلة : ” في المرتين قالي سيري صبني حوايجك وبدلي وما تخليش ماماك تشوفك، وما تخبريش خالتك وعمتك”.
خال الضحية…”المستخدم طعننا وخاننا”
يحكي خال الضحية قصة ابنة أخته بمرارة وحرقة، فقد أستغل البنكي ثقة الأسرة وهتك عرض طفلة لم تتجاوز العاشرة، وخان الثقة التي كان يحضى بها من طرف الأسرة وسبب لهم صدمة حياتهم. فالخال يملك مقهى بأكادير كان يرتادها المستخدم، ونظرا لكونه جارا للأسرة أعجبته خالة الطفلة، فتقدم لطلب يدها لكنها رفضته.
يؤكد الخال أن علاقته بالمستخدم ليست ” مقربة كثيرا” بخلاف شقيقه الآخر وزوج أخته. يحكي ينبرة حزينة: ” من بعد ما خطب المستخدم اختي رفضته، لكن مشا تعرف على عمة الطفلة، وما كوناش عارفين أنه حنش سينقلب علينا ويعضنا” ، في إشارة منه إلى كون المستخدم نال ثقة الأخوال والأب وظهر بمظهر ” ولد الناس” الراغب في الحلال، لكن كان بمثابة ذئب بشري هتك عرض طفلة.
أكد الخال للجريدة24 أن المستخدم كان يقوم بتصوير بعض الفتيات أثناء مرورهن ويحصل على أرقام هواتف النساء، وأنه قضى حوالي السنة يلهث وراء الطفلة دون إثارة الانتباه إليه، وبدأ يتردد على المدرسة حتى وثقت الطفلة فيه، فاستغلها جنسيا وبشكل شاذ..
الأم… “تألم ابنتي عند الجلوس واتساخ ملابسها أدخل الشك في نفسي”
حكت الأم بحسرة ما حدث لابنتها على يد رجل لم يضع في معرفته بالأسرة، واستغل طفلة لم تتجاوز العاشرة لإشباغ رغباته ” الشاذة”. فقبل أسبوع من العطلة المدرسية الأخيرة، عادت الطفلة وملابسها متسخة لمرتين، كانت المرة الثانية دليلا على أن ابنتها تخضع لاستغلال جنسي، فقد كان المني يلطخ ملابسها الداخلية، كما لاحظت أن ابنتها تعاني مشاكل في الجلوس مما أدخل الشك في نفسها.
وما أكد الواقعة إحساس الطفلة بآلام في الدبر، وبعد إصرار الأم حكت لها ما تعرضت له، فلم يكن من الوالدين إلى تقديم شكاية للدرك الملكي بخميس آيت اعميرة.
تلقت الأم صفعة وأصيبت بهلع على فلذة كبدها٬ فطفلتها عاشت تجربة وهي في عمر الزهور على يد “ ذئب“ بشري تربص بابنتها منذ سنة ليصل إلى جسدها ويستبيح حرمته٬ وتمنت أن تأخذ العدالة مجراها خاصة وأن هناك شكوك في تعريض المستخدم للتلميذات أخريات لنفس التجربة. حملت الأم ابنتها وتوجهت الى مستعجلات الحسن الثاني بأكادير وتصادف مع نهاية الأسبوع٬ حيث تم رفض طلبها لإجراء الفحص إلا يوم الإثنين و ”بعد مشقة و طلع نزل“٬ ثم تقدمت بشكاية مباشرة للوكيل العام للملك باستينافية اكادير٬ هدا الأخير أمر بعرض الطفلة على الخبرة الطبية٬ خاصة وان الشهادة الطبية الممنوحة للطفلة تؤكد تعرضها لهتك العرض إصابتها بجروح وأضرار على مستوى الدبر٬ كما تم عرض الطفلة على طبيب نفساني.

جمعية نحمي شرف ولدي تدخل على الخط

الأسرة طلبت من جمعية نحمي شرف ولدي مؤازرتها في القضية٬ واعتبرت السعدية أنجار في تصريح ”للجريدة24 “ أن الواقعة تعد جريمة في حق الطفولة ومس ببراءة طفلة تآذت وتراجعت في دراستها بعد أن كانت من الأوائل في مدرستها. ويجب التعامل مع القضية بصرامة٬ لاسيما وأن علامات استفهام كبيرة تطرح حول ميولات المستخدم الجنسية٬ وطالبت بالتعامل الصارم مع القضية.مؤكدة أن الجمعية ستمكن الطفلة من الاستفادة من العلاج النفسي.

أمينة المستاري

عن انزي بريس

Check Also

منافسات دوري أبطال إفريقيا.

منحة مالية تحفز قلوب الصنوبر..لهزم الوداد

تعهد كوفي أكبالو، قائد الحزب الليبرالي الغاني، بصرف منحة مالية لفائدة لاعبي نادي “قلوب الصنوبر”، …

إحباط محاولتين للهجرة السرية إلى جزر الكناري

العيون:إحباط محاولتين للهجرة السرية نحو جزر الكناري.

تمكنت السلطات والمصالح الأمنية بجهة العيون الساقية الحمراء من إحباط محاولتين للهجرة السرية نحو جزر …

تفكيك عصابة تروج أقراص تستعمل من لدن النساء الراغبات في الإجهاض

فإن سرية 2 مارس فككت عصابة مكونة من خمسة أشخاص، يعملون على ترويج أقراص طبية …

مباراة غينيا لم تكن سهلة وواجهنا منتخبا عنيدا

عبر سليم أملاح، لاعب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عن سعادته بتحقيق «الأسود» نتيجة الانتصار …

الأغلبية بمجلس النواب تشيد بالبرنامج الحكومي وتصوت لصالحه

أشادت فرق الأغلبية بمجلس النواب بمشروع البرنامج الحكومي، الذي عرضه رئيس الحكومة عزيز أخنوش، الإثنين …

الأمن يحبط بيع صواعق كهربائية عبر الأنترنيت

أفلحت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن سطات، الاثنين، في إحباط محاولة ترويج 27 صاعقا …

طبيب يتقدم سبعة متورطين في ممارسة الإجهاض

فتحت الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة فاس بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، زوال …

إيقاف متورطين في سرقة سلاح شرطي بأكادير

أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير بتعاون وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة …

الأشخاص المصابين بالسكري ليسوا أكثر عرضة للوفاة بسبب كوفيد-19

كشفت، دراسة لجامعة كيب تاون، أمس الثلاثاء، أن المصابين بالسكري ليسوا أكثر عرضة للوفاة بسبب …

الجزائر: السجن النافذ لوزير عدل سابق

قضت محكمة الجنايات الابتدائية “الدار البيضاء” بالجزائر، مساء أمس،بحبس وزير العدل الأسبق الطيب لوح 6 …

مدينة تمارة:العثور على جثة مواطنة فرنسية داخل مسكنها

فتحت فرقة الشرطة القضائية بمدينة تمارة بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، صباح اليوم …

فشل خطة إرهابية وشيكة بعد تفكيك خلية إرهابية نشطة بطنجة

هزم المكتب المركزي للتحقيقات القضائية (BCIJ) ، بناءً على معلومات دقيقة قدمتها المديرية العامة للمراقبة …

شرح سبب توقف تطبيقات فيسبوك وواتساب

فيديو: إنها ذكية جدًا لكنه كان أذكى منهم

المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب ينهي بنجاح تجارب تشغيل المحطة الشمسية الفوطوفولطية بأرفود

قام السيد عبد الرحيم الحافظي، المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب يوم الخميس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *