أخبار عاجلة
الرئيسية / فنون و إعلام / والدة زوج الفنانة المغربية دنيا باطمة تتهمها بالكذب في روبرتاج “2M

والدة زوج الفنانة المغربية دنيا باطمة تتهمها بالكذب في روبرتاج “2M

اتهمت مها الترك، والدة محمد الترك، زوج الفنانة المغربية دنيا باطمة، الأخيرة بالكذب والتمثيل، وذلك بعد بث القناة الثانية لفيديو من داخل بيتها في البحرين، وحديثها عن الحب العائلي، الذي يجمعها بحلا الترك والأبناء.

وتقول جدة حلا، كما هو مرفق بالرسالة، التي بعثتها إلى “سيدتي نت” بخط يدها:

“أنا مها الترك جدة حلى، ومحمد، وعبد الله الترك، وأقطن معهما في المنزل نفسه منذ انفصال ابني “موفق الترك”، المشهور “بمحمد الترك” عن زوجته الأولى “منى السابر”، وزواجه بالفنانة دنيا باطمة، والذي أود أن أوضحه برسالتي هذه، ردا على ما نشرته الفنانة دنيا باطمة على “الانستغرام” تحت عنوان “حوار القناة الثانية “مع الفنانة دنيا باطمة في بيتها في المنامة، (أود) أن أعلن لكم أن جميع ماجاء في هذا الفيديو من كلام “عار عن الصحة”، وكله تمثيل بتمثيل، وكلام حلى فوالدها من قام بإجبارها على قوله في الفيديو، وكل الأحاديث غير صحيحة، وأنا جدتهم ومعهم في البيت فوجئت بما جاء في الفيديو، لأني ولأول مرة، أرى مثل هذه التصرفات.

وتضيف:”إن ماقامت به الفنانة دنيا باطمة، ماهو إلا تزوير للحقيقة، فلا شيء مما جاء صحيحاً، بل على عكس ماقيل فلا يوجد أي اهتمام أو تعامل مع الأولاد من قبلها، وأنا وجدهم من يتولى جميع أمورهم”.

وكانت القناة الثانية، قد بثت روبرتاجا لدنيا باطمة من داخل منزلها في البحرين، وظهرت دنيا وهي تتحدث عن الأطباق المغربية، بينما يتحدث زوجها محمد الترك عن الأطباق البحرينية، وتظهر في بيتها وقد زينت أرجاءه بالتحف المغربية، بينما، يمضي تعليق الفيديو، ليؤكد أن دنيا، وبعيداً عن الأضواء، تعيش بنفس الأمومة مع أبناء زوجها الثلاثة، وأن عفويتها، وحسها الفكاهي كانا سببان في اقترابهم منها. وتظهر حلا وهي تعلن حبها، ووقوفها معها حتى في رحلاتها الفنية لتساندها.

[vsw id=”uHZpANXsNjM” source=”youtube” width=”590″ height=”344″ autoplay=”yes”]

عن انزي بريس

Check Also

بمشاركة نجوم هوليوود .. سيف عريبي يطلق برومو “باشا” من الجونة كأول فيلم عالمي يإنتاج عربي وبطولة فنان مصري شهير

في مفاجأة من العيار الثقيل يخوض المنتج العربي العالمي سيف عريبي تجربة سينمائية ضخمة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *