أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار وطنية / آخر الأخبار / أيت أحمد…مجموعة ” شباب أدرار”توزع قفف رمضانية على الأسر المعوزة في جبال أدرار‎

أيت أحمد…مجموعة ” شباب أدرار”توزع قفف رمضانية على الأسر المعوزة في جبال أدرار‎

انزي بريس

تماشيا مع أهدافها في نشر ثقافة التطوع وترسيخا لقيمها التضامنية، نظمت مجموعة “شباب أدرار

بشراكة مع جمعية أطلس للتنمية والتعاون الاجتماعي صباح يوم الإثنين 14 ماي 2016 عملية توزيع قفة رمضان في نسختها الأولى. لفائدة الأسر المعوزة التي تعاني في صمت في جبال أدرار أيت أحمد إقليم تزنيت و ذلك تحت شعار ” بقفة من خيرك … يحلى رمضان غيرك ” .
وقد تم خلال هذه العملية الإحسانية، توزيع 72 قفةً حددت كلفة القفة الواحدة بـ 365 درهم ، ضمت في مكوناتها مواد غذائية أساسية من دقيق، سكر، شاي، زيت، ثمر، حليب، قهوة، والقطاني .
أشرف عليها ثلة من شباب أدرار الذين عبروا بذات المناسبة على أن هذه المبادرة تعتبر الأولى من نوعها في المنطقة بعد مؤسسة محمد الخامس للتضامن التي تقدم بدورها مساعدة عينية كل سنة، مؤكدين العزم على تطويرها في أفق تعميمها على أكبر عدد ممكن من الأسر.
وقد لقيت هذه المبادرة استحسان العائلات التي كانت في أمس الحاجة إلى مثل هذه الالتفاتات الإنسانية حيت استفاد منها زهاء 72 أسرة والتي انتقيت بعد دراسة وضعيتهم المعيشية الهشة.
وتقدم مجموعة ” شباب أدرار” كل الشكر والامتنان لكافة المحسنين الذين ساهموا من قريب أو من بعيد في انجاح هذه المبادرة الخيرية، راجينا من الله عز وجل أن يتقبل منهم أعمالهم ويجعلها خالصة لوجه الكريم

عن انزي بريس

Check Also

صلاح يجدد العداء مع ريال مدريد.:ومصير مظلم يهدده!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *