أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار وطنية / آخر الأخبار / إعتقال شخص متهم باغتصاب فتيات قاصرات بمدينة العرائش

إعتقال شخص متهم باغتصاب فتيات قاصرات بمدينة العرائش

.         إعتقال شخص في الثلاثينيات من عمره، بعد ورود إتهامات بحقه تفيد إغتصابه وهتكه لعرض عدد من فتيات القاصرات، مستغلا مجموعة من الوسائل والإغراءات من أجل إستدراجهن.
وحسب مصادر مطلعة، فإن المعتقل “ع.ش.” البالغ من العمر 38 سنة، تم إلقاء القبض عليه من طرف العناصر الأمنية، بناء على شكاية تقدم بها والدا طفلتين، أكدتا تعرضهن للإعتداء من طرف هذا الأخير بعيدا عن أعين الجميع وبطرق شاذة.
وأكد المصدر ذاته، أن والدي الطفلتين أكدا تعرض فلذتي كبدهما (الأولى في الخامسة من عمرها والثانية في السابعة) للإعتداء من طرف هذا “البيدوفيل” عبر ممارسة الجنس عليهما بشكل سطحي.
وأسفر البحث التمهيدي الذي أجري مع المتهم، إلى إكتشاف ممارسات شاذة كان يقوم بهذا هذا الأخير مستغلا سكنه بالقرب من منازل الضحايا بالدوار الحضري “عين الشوك” بمدينة العرائش، من أجل الإعتداء على الطفلتين، بالإضافة إلى إكتشاف ضلوعه في جرائم مماثلة من خلال سجل سوابقه العدلية.
ومن المنتظر أن يتم عرض الطفلتين على أنظار الطب الشرعي، من أجل إثبات تعرضهم للإعتداء من طرف المجرم، حيث سيتم إستغلال الشهادة الطبية المسلمة لذويهم في تأكيد المنسوب إلى هذا الأخير، في الوقت الذي سيتم إحالة “البيدوفيل” على النيابة العامة لمواجته بالدلائل والحجج

عن انزي بريس

Check Also

صلاح يجدد العداء مع ريال مدريد.:ومصير مظلم يهدده!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *