أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار وطنية / آخر الأخبار / قصة مؤلمة:ممثلة مغربية تعرضت للاغتصاب بحي الداخلة اكادير

قصة مؤلمة:ممثلة مغربية تعرضت للاغتصاب بحي الداخلة اكادير

.m                   صرخة مظلوم عنوان قصة مؤلمة لفتاة طموحة تدعى ”جهاد ” ممثلة وفنانة مغربية واعدة داعبت الخشبة وهي طفلة، تحب التمثيل والمسرح … شاركت في مجموعة من الأعمال السينمائية المغربية الكبرى إلى جانب عمالقة الإخراج السينمائي الوطني أمثال حسن بنجلون ونبيل عيوش …

كانت تتابع دراستها في مستوى الباكالوريا بشكل عادي وهي تستشرف المستقبل . مستقبل لم تكن تدري انه سينقلب رأسا على عقب أمامها ذات يوم من أيام شهر فبراير … 2011خرجت من بيتها متوجهة إلى صالون الحلاقة لتصفيف شعرها بحي ” الداخلة ” … فجاءت وقف الجاني أمامها حاملا في يده سلاحا أبيض ” سكين ” مهددا إياها بالقتل إن هي أسرت على عدم مرافقته إلى إحدى الفيلات الواقعة بالحي المذكور ليتأتى له بعد مصاحبتها له اغتصابها وافتضاض بكارتها بالقوة ….
ألم شديد تتجرعه وتحس به وأنت تسمعها تحكي عن تفاصيل اغتصابها عبر هذا التسجيل الصوتي الحصري ل “جهاد” القابعة الآن بمستشفى الأمراض العقلية والنفسية مرددة بينها وبين نفسها ” اللهم إن هذا منكر” معلنة أنها تمتع بكامل قواها العقلية وبأن أمرا ما يدبر ضدها من اجل طمس معالم الجريمة ..

وأن ما قمت به مجرد خطوة أولى لإثارة قضيتها أمام الرأي العام بعدما سدت كل الأبواب أمامها وتنكر لها الجميع . وفي ختام الشريط وجهت ” جهاد ” ذات 26 سنة نداءها إلى جلالة الملك محمد السادس نصره الله للتدخل من أجل إنصافها والوقوف إلى جانبها في هذه المحنة، داعيتا كل المنظمات والهيئات الحقوقية والمدنية وكل وسائل الإعلام لمساندتها في مأساتها .
ملاحظة :
الشريط في مجمله يتعدى 30 دقيقة وحاولنا التصرف فيه وتلخيصه قدر الإمكان .

أشتوكة

عن انزي بريس

Check Also

صلاح يجدد العداء مع ريال مدريد.:ومصير مظلم يهدده!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *