أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار وطنية / آخر الأخبار / حزب الإستقلال..حملات انتخابية منظمة وإحتضان شعبي متزايد.

حزب الإستقلال..حملات انتخابية منظمة وإحتضان شعبي متزايد.

يعيش حزب الإستقلال ، على وقع الاصداء الإيجابية القادمة من الحملات الانتخابية النظيفة التي يقودها بمختلف أحياء المدينة ، و الاحتضان الشعبي المتزايد لمرشحاته و مرشحيه.واكدت عدة مصادر مختلفة ، ان حظوظ حزب الإستقلال ، تبقى جد مرتفعة للمنافسة الانتخابية ، في مختلف المستويات الانتخابية ، في ظل قيمة مرشحاته و مرشحيه ، و التفاعل الإيجابي للمواطنين معهم .

وأضافت نفس المصادر ، ان الاستقلال ، سيكون من ضمن الأحزاب المتصدرة للانتخابات ، مؤكدين على تنافسية الحزب ،و على قوة برنامجه الانتخابي ، و استجابة مرشحاته و مرشحيه لتطلعات و انتظارات المواطنين .

هذا وتابع موقع الساحل بريس ، فعاليات مجموعة من الحملات الانتخابية للإستقلال ، في عدة أحياء بالداخلة ، و وقف على التنظيم الجيد و التجاوب الكبير للمواطنات و المواطنين مع لوائح الحزب .

و تشهد شوارع وأحياء المدينة، حملات انتخابية متميزة تقودها مناضلات و مناضلي الحزب ، في انساجم تام مع مبادئ و قيم الحزب .

و في اتصال هاتفي مع أحد كوادر الحزب  ، أكد لموقع الساحل بريس ، أن حزب الإستقلال ، يشهد التحاقات يومية بفعاليات شبابية و ثقافية ، بشكل طوعي للعمل مع الحزب ، كما أشار الدعم الشعبي الكبير الذي تلقاه لوائح الحزب في الشارع الدخلاوي .

و تجدر الإشارة إلى الحملة الانتخابية بلمهيريز جنوب الداخلة ، بمشاركة المنسق الجهوي الخطاط ينجا ووكيل لائحة البلدية حما أهل بابا ، عرفت تفاعلا كبيرا من المواطنين ، تجسدت في حفاوة الإستقبال ، والتي تؤكد على استعادة الحزب لماكنته اللائقة بإقليم أوسرد ( لمهيريز 

عن انزي بريس

Check Also

صلاح يجدد العداء مع ريال مدريد.:ومصير مظلم يهدده!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *