أوناحي يقع وسط دوامة الانتقادات بمارسيليا

أخبار رياضية


أوناحي يقع وسط دوامة الانتقادات بمارسيليا
صورة: أ.ف.ب

انزي بريس – آمال لكعيداالثلاثاء 21 فبراير 2023 – 16:16

كالت مجموعة المنابر الإعلامية الفرنسية انتقادات لاذعة للدولي المغربي عز الدين أوناحي، نظير المستويات التي يقدمها مع ناديه الجديد، أولمبيك مارسيليا، منذ انتقاله إليه خلال المركاتو الشتوي الماضي.

وكتبت صحيفة Score الفرنسية أن الشكوك بدأت تدب في نفوس مكونات نادي أولمبيك مارسيليا بخصوص الإضافة المرجوة من الانتدابات الشتوية، خصوصا في ما يتعلق بالبرتغالي فيتينها، والدولي المغربي عز الدين أوناحي، الذي سرعان ما تراجع مستواه، بعد بداية مثالية، سجل من خلالها هدفا بتقنيات عالية، في أول ظهور له مع الـOM.

واعتبر المصدر ذاته أن عز الدين أوناحي يواجه صعوبات في وتيرة التأقلم مع الأجواء داخل أولمبيك مارسيليا، ناهيك عن تراجع مستواه البدني، نظير المجهود الكبير الذي قام به مع المنتخب المغربي في قطر، وهو ما يجعله أقل فعالية من زملائه في أولمبيك مارسيليا.

من جهتها، وصفت صحيفة Foot01 انتداب الثنائي عز الدين أوناحي وفيتينها بـ”الكارثي”، مشيرة إلى أن المستوى البدني للاعب المغربي يثير التساؤلات.

وأضافت الصحيفة أن عز الدين أوناحي، الذي شارك في الشوط الأول فقط من مباراة فريقه الأحد الماضي أمام تولوز، لحساب الجولة 24 من منافسات الدوري الفرنسي، ظهر في مستوى بدني متدن مقارنة بزملائه.

أولمبيك مارسيليا المنتخب المغربي عز الدين أوناحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *